الكلاسيكو| سنة أولى "برنابيو"لـ10 لاعبين في برشلونة ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/03/2022
514
منذ سنتين
الكلاسيكو| سنة أولى برنابيولـ10 لاعبين في برشلونة ضد ريال مدريد

الأنظار تتوجه مساء اليوم الأحد، نحو الدوري الإسباني لكرة القدم، وتحديدًا للقاء كلاسيكو الأرض، الذي يخوضه ريال مدريد ضد برشلونة، في أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر الليجا.

ريال مدريد يدخل المباراة منتشيًا بالتأهل لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والإطاحة بباريس سان جيرمان من المسابقة، بجانب تصدره لجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف.

برشلونة يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة، لكنه يخوض اللقاء بمعنويات كبيرة بعد التأهل لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، والإطاحة بغلطة سراي العنيد من دور الـ 16.

طالع أيضًا: أسطورة مانشستر يونايتد يتمنى مشاهدة سيميوني مدربا للشياطين الحمر 

طالع أيضًا: تشافي يفتح أبواب برشلونة من جديد أمام ميسي بتصريح مثير

طالع أيضًا:  الحرس القديم.. ماذا قدم ألبا وبوسكيتش وبيكيه قبل كلاسيكو الريال؟ 

أما محليًا تمكن ريال مدريد من الفوز على ريال مايوركا (3-0) في آخر لقاء له في الليجا، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

قائمة برشلونة في الكلاسيكو

وأعلن تشافي هيرنانديز، عن قائمة فريقه المتوجهة لملعب سانتياجو بيرنابيو، والتي تشهد تواجد 10 لاعبين لأول مرة سيخوضون مواجهة الكلاسيكو على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك العديد من اللاعبين في فريق برشلونة، لم يلعبوا في البرنابيو من قبل، هم "بيدري، رونالد أراوخو، فيران توريس، جافي، نيكو، ممفيس ديباي، ريكي بويج، أداما تراوري، أوسكار مينجويزا.

ويتطلع اللاعبين لتقديم الكثير أمام الميرنجي وحسم نقاط المباراة وكتابة تاريخ جديد مع البارسا في لقاءات الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

المتوهج بنزيما يقود ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني 

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن